الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اويها......لولولولولولي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: اويها......لولولولولولي   الأحد مايو 10, 2009 12:06 pm

زغاريد فلسطينية روعة ان شاء الله بتعجبكم

****************************** **********


أويهـــــا
يــــا قـــاعــدة عـــالمـــراتـــب قعــدة البنـــا
أويهـــــا
والكحـــــل بعيــــونـــــك زقفتلـــــوا غنــــــا
أويهـــــا
حطّــــي القـــدم عــالقـــدم مـــا سمعتلـــوا رنّــا
أويهـــــا
يجعـــل البطـــن يلّــي حملــك مسكنـــوا الجنــة

****************************** *********

أويهـــا
جيــــت أغنـــي وقبلـــي مــا حـــدا غنـــا
أويهـــا
بقــــاع وادي فيــــه الطّيــــــر بيستنــــــا
أويهـــا
وريتـــك يـــا جمال بهــالعـــروس تتهنـــا
أويهـــا
وتظــــل ســــالـــم ويظـــل الفـــــرح عنّــا

****************************** ***********


أويهـــا
قـومـي معـي يـــا راما يــا نعنــــا
أويهـــا
ويلــــــي بــالـــذهــــب مقمعـــــــا
أويهـــا
ويخليلـــك أبـــوكـــي وإخـــوانـــك
أويهـــا
وتضلّـــك بحيـــاةٌ مـــــدلعــــــــه

****************************** ************

أويهـــا
غلينـــا قهـــوة
أويهـــا
طلعـــت مـــرّة
أويهـــا
إلّــي مــا فــرحتلك يــا فواز
أويهـــا
تيجـــي عليهــــا الضّــرّة
****************************** ************


أويهــــا
ارفـــع عينـــك يــا ااسير واقشعهــــا
أويهــــا
وكـل مـا قلتلـك كلمـي إسمعهـــا
أويهــــا
وكـــل المـال يلّـــي حطيتـــوا
أويهــــا
مــا بيســــوى راس أصبعهــــا

****************************** *


أويهــــا
عــريسنــا سامي صغيــر
أويهــــا
ـــا طبـــــق الثـــلاثيــــن
أويهــــا
خطبنــالــوا بــإيــام الــورد
أويهــــا
بــدنــا نجــوزوا بــإيــام اليــاسميــن

****************************** *********


أويهـــا
طبخنـــــا ملـــوخيـــــة
أويهـــا
وحنـــا الفلسطينيــــة
أويهـــا
ولّــي مــا بحبــك يــا بشار
أويهـــا
تصيبـــوا سكتــــــه قلبيــــة

**********************


أويهـــا
زرعنـــا بيتنجــــان
أويهـــا
يـــا كنـــايـــن هـــالــزمـــان
أويهـــا
يــا قليـــلات لمــــروّه
أويهـــا
يـــا طـــويـــلات اللســــــان

****************************** *****


أويهـــا
البــــس بيقـــول نـــــو
أويهـــا
والكلـــب بيقــــول عــــو
أويهـــا
ويلّـــي مـــا بحبــــك يـــا ايمن
أويهـــا
مـــا يطلــع عليـــه الضــــو

******************************


أويهـــا
زرعنـــا نجــــاصـــــه
أويهـــا
وبــالبحــر غطّــاســـه
أويهـــا
ويلّــي مــا بحبـــك يــا ياز
أويهـــا
إطـــب بقلبـــو رصـــاصـــة

****************************

اويها
اسم الله عليك يا عرين
اويها
عين الله عليك
اويها
عين الحاسدة تعمى
اويها
والي ما تسمي على

****************************** ******

أويها
العقبال لـ بيج بوس كلكوا قولوا
أويها
شاب إسمراني ومزينوا طولوا
أويها
العقبال لفرحته
أويها
إمه وأهله يغنولوا


****************************** ****

أويها
أرقصي وديري ظهرك
أويها
وارخي جدايل شعرك
أويها
ويسلمك يا ست ايفا
أويها
يا مبيضة شاشات أهلك

****************************** *******

أويها
لبستك الأبيض طيه على طيه
أويها
طيه فرنجية وطيه عربية
أويها
اطلعت من الدار وقلت آه يا خيي ويا بيي
أويها
وأنا زهرة ديروا بالكوا عليي

****************************** ***********************

أويها
سمبوسك يا بشرى بالهوا
أويها
حطيته بالفرن بعده ما إستوى
أويها
تعوا إتفرجوا يا جيراني وخلاني
أويها
مش كل العرايس سوا



****************************** *******************

اويها ...
بمقص الذهب قصلوا يا بشارة
اويها ...
لزينة الشباب وزينة الحارة
اويها ...
ان وصفت بالوصف ما وفيت
اويها ...
أمير صغير وتلبقلوا الامارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الأحد مايو 10, 2009 12:09 pm

ههههههههههههههههه



مشاء الله عنك


صايرة محترفة



ههههههههه

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الاحزان
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1240
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : هادئة
نقاط التميز : مشرفه ملتقى الثقافة العامة
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الأحد مايو 10, 2009 12:56 pm


هههههههههههههههههه

شو يا همس من وراي

ههههههههههه


والله فرحتلك من كل قلبي لما تصالحتي مع واقف وراك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الإثنين مايو 11, 2009 7:52 am

ههههههههههههههه

طبعا محترفه يا عطاونه

على رأي المثل

"علمونا على لشحاده سبقناهم على الأبواب"

ههههههههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله تضلك فرحانه على طول يا عاشقة

وانا مبسوطه اكثر منك عشان هاي الصلحه

ومشكووورين لمروركم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*fulla*
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1114
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة 2 علمي
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الإثنين مايو 11, 2009 11:11 am

والله برافووووووو عليك يا همس

على هالحالة لازم ينزلولك ملتقى للزغاريد

هههههههههههههههههههه

شو رأيك؟؟؟
اعرضي الفكرة على اقف وراك مش رح يحكي لا

هههههههههههههههههههههه


اللي عندو عرس يا شباب وصبايا وبدو يبيض وجهه يدخل مش رح يندم

ههههههههههههه

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الإثنين مايو 11, 2009 12:19 pm

الله يسامحك يا همس

ولو انت الاصل \




بعدين يا فلة


الانسة همس



مش لاي عرس بتروح بس للي بتحبهم ........... يعني لعرسك ...........


عشان هيك يالله فرحينا فيك



خلينا نجي ندبك كمان

والك علىي وعد اني رح اهاهيلك كمان



بس مش مع النسوان

ههههههههههه

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الإثنين مايو 11, 2009 2:34 pm

مشكووووووووووووووووووووووورين لمروركم الرائع

طبعا انا ما بروح لأي عرس

الي عيزني يجيني انا ما بروح لحدا

هههههههههههه


يلا يا فلة انتي انوي على الزواج وباجي اههاهيلك واغني لعريسك كمان

ولا يهمك ليش انا كم فلة عندي يعني

شو رأيك يا ملك مفقود واقف وراك تيجو معي

انتو دبكه وانا مهاها شو رأيكو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الاحزان
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1240
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : هادئة
نقاط التميز : مشرفه ملتقى الثقافة العامة
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 5:31 am


خلص يعني يا همس بدك تروحي بس تنوي فلة الزواج

وشو الي يثبتلنا انك ما تروحي

ما النا دخل امسكي على شعرك عشان اذا ما نفذتي تقصي شعرك

ههههههههههههههههههههههههه ذاكرة لمين قلتي هيك ل ع.................... عشان البو...............

طبعاً انتي فاهمة قصدي

ههههههههههههههههه

يا رب نفرح فيكوا كلكوا

ويا همس طول ما الع.......... زعلان مني

مش رايحة اضل فرحانة

لاني ما بقدر افرح وحدة مثل الع................ زعلان مني

ولا وش رأيك انتي يا همس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اثير الرووح
صاحب القلم الذهبية
صاحب القلم الذهبية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 423
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رااااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 11:44 am

ههههههههههههههههههههههههههه والله موضوع جميل مشكور اخت همس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
واقف وراك
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 747
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:24 pm

ليش يا همس احنا كم فله عندنا
اكيد رايحيين نيجي بس مين الي بدو يدفع عنا الاجار ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.imagechef.com/
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:33 pm

ههههههههههههه

والله في هاي

"اللهم اني اسألك نفسي"

ههههههههههههههههههه

بس خليها تنوي وبنطلع على حسابك

هههههههههههههه

خلص يا جماعة فلة اذا تزوجة كل روحتنا على واقف وراك

اصيل يا واقف وراك

ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:42 pm

هههههههههههههههههههههه



والله انك شطورة يا همس


لبستيها للمسكين واقف وراك




وعلى فكرة انا كل عيلتي حابة تطلع تبارك لفلة


علشانها غالية علينا


هههههههههههههههههههه


مش واقف وراك دافع دافع

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:45 pm

هههههههههههههههههههههههه

والله بلناك بلوه يا واقف وراك

بس عادي فلة ما في اغلى منها

هههههههههههه

اخ ملك مفقود اذا في عندك جيران حبو فلة وحبو يباركولها

واقف وراك مافي عندو مانع

هههههههههه

صح يا اصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
واقف وراك
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 747
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:47 pm

ليش هي الشغلة تلبيس طواقي
لا يا ستي خلص كلام الملوك لا يعاد على حسابك يعني على حسابك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.imagechef.com/
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:48 pm

والله هو اصيل



بس انا متاكد انه ما رح يجي معانا



اكيد بكون مسكين مرض


او صابو شي

ههههههههههه


انت ما بتعرفي كم عدد جرنا الي بدهم يجو على العرس

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
واقف وراك
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 747
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:54 pm

خلص انا موافق


ولو يا همس و يا عطاونه بتمونوا على قطع رقبتي







عيب علي

نداء نداء نداء الى همس وعطاونه

الي عنده حمار او عند قرايبه ايجيبلي اياه


عيب انتو علي بركبه احمار


حمير البلد كلها تحت خدمتكوا








بس..................المهم ما ادفع اشي من جيبتي
ادوبني مجمع حق بكيت دخان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.imagechef.com/
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:59 pm

هههههههههههههههههههههههههه



ولو







هيك قطعت فينا


انا كنت ناوي اجيب معي جارتنا مليحة لسى

الله يسامحك

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:08 pm

ماشي ماشي يا واقف وراك

بدك تركبنا على حمير

ماشي حسابك بعدين

هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:13 pm

احكيلك همس



بدنا نقهروا لواقف وراك

يعني بدنا نجي بدنا نجي



بس انشا الله الا اركبه اذا ما جابلنا باص


ههههههههههههههه

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
واقف وراك
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 747
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:14 pm

ليش هو في احسن من الحمير


بعدين يا همس شو هل ايثار الي عندك


حرام عليكي

كل الي موجود عندنا فرس واحد
وبدنا نوخذه معنا نركب فله عليه


ولا كمان الفرس مش عاجبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.imagechef.com/
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:17 pm

انا ما بعجبني الا الجمل

جيب جمل بفكر اروح معكو

جمل مش حيا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:19 pm

هههههههههههههههههههه


والله احلى شباب على البست


لامنة الحياة من غيركم شوربة

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:22 pm

اسمعي مين قلك انها فلة حتتزوج بالاردن اكيد

حتجي عندنا عالضفة باذن الله

_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:25 pm

[b]مين قلك انها فلة حتتزوج عنكم انتي الي راح تجي عنا
عشان تحضري عرس فلة
وعلى حسابك الحنا

_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*fulla*
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1114
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة 2 علمي
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اويها......لولولولولولي   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:39 pm

والله يا شباب زوجتوني وانا ما معي خبر
لاوبتتقاتلوا كمان على مين حساب الجية هههههههه
عليــــــــــــــــــــــــــــــــك يا واقف وراك والا بتفشلني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ له له له
يلا بسيطة
بعدين ريحوا حالكوا واطمنوا واطمن انت كمان يا حج عطاونة فلــــــــــــــــــــة ما رح تتزوج الا لما تاخد الدكتوراة
وبالنسبة للحج واقف وراك شكرا على الفرس اللي بدك تركبني عليه ههههههههههه
طبعا ما بقبل اركب على فرس اقل من سيارة كشف ما بقبل هههههههههههه
ويا جلاكسي ان شاء الله رح اجي على فلسطين باذن الله وان شاء الله بصير نصيب ههههههههههههه
والله رووووووووووووووووووعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اويها......لولولولولولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الملتقى العام :: ملتقى الاعلام :: المحور السياسي-
انتقل الى: