الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر: حملة شعبية لإعادة "جزمة" الزيدي واستقبالها رسميًا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع السماء
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : مهندس مدني
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: مصر: حملة شعبية لإعادة "جزمة" الزيدي واستقبالها رسميًا   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 4:49 am

مصر: حملة شعبية لإعادة "جزمة" الزيدي واستقبالها رسميًا






محيط : دشنت مجموعة من الشباب المصري على موقع "الفيس بوك" حملة شعبية "لإعادة الجزمة التي رشق بها الصحفي العراقي منتظر الزيدي الرئيس الأمريكي جورج بوش تحت العديد من العناوين أبرزها "معاً كلنا ندافع عن ونؤيد الصحفي اللي رمي الجزمة علي بوش"، "جروب للإفراج على منتصر اللي حدف لجزمة على بوش"، "أطلقوا منتظر الزيدي"، "مطلب شعبي الجزمة الشهيرة يجب وضعها بمتحف خاص أو في مزاد عالمي"، "أمريكا على الجزمة"، "الجزمة ليها استخدامات أخرى غير اللبس ف الرجلين"، "أثبتت الدراسات الحديثة عملياً أنّ الأحذية أحسن من الرجالة".

وقد طالبت إحدى المجوعات التى أسسها الشباب المصري لدعم الزيدي بإقامة متحف عالمي يوضع فيه الحذاء التي استُهدف بوش بها، وقال أعضاء المجموعة:" في الوقت الذي نجد فيه متاحف عالمية للآثار والمعادن ومتاحف الشمع ومتاحف للأسماك ومتاحف زراعية، بالإضافة لمتاحف مخلفات الحروب وغيرها، وفي الوقت الذي تُقام مزادات عالمية لأقلام ونظارات وأوراق بل قصاصات ورق وقطع قماش لمشاهير وشخصيات أقل شهرة على مستوى العالم؛ ألا يستحق أن يُوضَع الحذاء الذي ضُرب به رمز أكبر رئيس دولة في العالم، وضُرب بفردته الأخرى رمز وعلم أكبر دولة بيقولوا عنها أنها القوة العظمى، في مكان يليق بها"!.

كما طالبت مجموعة أخرى بتحرك شعبي لإعادة الحذاء الذي تمت العملية به، وذلك "لإعادة المحاولة مرة أخرى وتيجي فيه تاني وتلبس في وشه"، على حد وصف أصحاب المجموعة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد. فقد أخذت رسائل ذات طابع فكاهي تنتشر على الهواتف النقالة لصحفيين عرب. ويدور أغلب تلك الرسائل حول مراسيم رئاسية ستحظر على الصحفيين حضور المؤتمرات الصحفية بالأحذية، خصوصاً بين الصحفيين الفلسطينيين. وجاء في إحدى الرسائل التي أرسلت عبر الهاتف النقال "الرئيس بوش يطلب من الرئيس عباس والصحافيين المرافقين له الحضور إلى البيت الأبيض يوم الجمعة بدون أحذية"، بينما أعلنت أخرى "اعتقال صحافي بعد ضبط كمية من الأحذية نمرة 44 كان يحاول تهريبها إلى رام الله".



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al7ara.ahlamontada.com
 
مصر: حملة شعبية لإعادة "جزمة" الزيدي واستقبالها رسميًا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "
» أفضع جرائم القتل والحوادث " أفضع من الأولى صدقوني "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الملتقى العام :: ملتقى الاعلام-
انتقل الى: