الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ZezO
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 222
العمر : 24
العمل/الترفيه : أ.ث.ع ^_^
المزاج : كتييييير مبسوطة
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 5:47 pm

ههههههههههههههههه

حلوة هي يعمي جمال

الله يعينه اللي بده يطبخ ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت القدس
QueeN of BeT
avatar

انثى عدد الرسائل : 956
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة علمي
المزاج : نار يا حبيبي نار
نقاط التميز : QUEEN OF BET
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 3:00 am

ههههههههه حلوه هي عجبتني
ممممممممممم انا رح اختار مستر جلاكسي يطبخلنا كبسه و مش غلط لو ساعده عطاونه لنشوف شو بيطلع منهم لما يجتمعوا سوا و الله يستر ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 3:22 am

ولا يهمكم من عيوني
بس هسة ما بدي اطبخ عشان انا صايم
بخاف افطر
بس وعد المغرب الا تكون الطبخة جاهزة

_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 4:57 am

اتول شيء حد يشتريلنا المقادير دول


المقادير:
2 كيلو أرز
شوية زيت بلدي
دجاج حسب الاعضاء الي معزومين


راسين بصل وخلي بنت القدس الي تفرمهم خلي دموعها تنزل
شوية قرفة
ورق غار
قرنفل
فلفل اسود
هيل
ملح شحدة من الجيران
بهارات الكبسة


الطريقة...............................


بنغسل الأرز وبننقعه في ماء دافئ مملح لمدة 30دقيقة


في طنجرة متوسطة الحجم نسخن الزيت ونضيف الدجاج ونقلبه 4-5 دقيقة


نغمر الدجاج بالماء


نضيف البصل والقرفة وورق غار والقرنفل والهيل وندع الدجاج يغلي ثم نتركه يطهى لمدة 40دقيقة او الى ان ينضج الدجاج (بالعربي بنطول السفينة وبننتش منها اذا نتشت خلص واذا ما نتشت بنخليهم شوي)
نضيف الملح في منتصف وقت الطهي

نخرج الدجاج من المرق نتركه جانبا
نضيف بهارات الكبسة إلى المرق وندع المرق يغلي ثم نذوق الطعم ونضيف مزيد من الملح حتى تصبح جعدة ملح
نضف الأرز من ماء النقع اضيفيه الى المرق يجب ان يغطي المرق الأرز ويكون بارتفاع حوالي 1سم فوق سطح الأرز (قد عقدة الاصبع)نضيف مزيد من الماء اذا لزم

ندع الأرز يغلي2-3 دقائق ثم نغطي القدر ونتركه على نار هادئة لمدة 10 دقائق
نبعد الغطاء
ونصفف قطع الدجاج على سطح الأر
ونغطي القدر ونتركه على نار هادئة تماما لمدة 20 دقيقة او الى ان ينضج



نضع الكبسة في طبق التقديم
ونضع فوقه الفستق والبقدونس المقطع وبنحط خيار وليمون مشرح

وبالهنا والعافية
افطارا شهيا وصوما مقبولا
ان شاء اله تعجبك يا بنت القدس


_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجهول
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 293
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رااااااااااااااايق
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 5:43 am

يعني


ماشي حالها



ههههههههههههههههههههه


لا والله طبخة من الاخر يا جلاكسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 11:26 am

صحة وعافية امانة كل عضو يدوق ويحكي الصراحة بنفع اكون شيف لمطبخ ولا لا

_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة وصـل
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 790
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : ^_^ Happy
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:16 pm



عنجد ما شاء الله عليك ..

هي بيطلع منك !! والله انك شاطر !!

يسلمو ايديك عالطبخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alatawneh
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1174
العمر : 33
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : مش ولا بد
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 2:24 pm

طبعا انا ما بدي اجلي الجلايات جلاكسي اكيد انت بتعرف مين الي بدو يجلي


صح
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههه

_________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك .. ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ، لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة .. بينما ينساب قطرة .. قطرة[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت القدس
QueeN of BeT
avatar

انثى عدد الرسائل : 956
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة علمي
المزاج : نار يا حبيبي نار
نقاط التميز : QUEEN OF BET
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أغسطس 26, 2009 9:21 pm

واااااااااااااااو شو هاد يا جلاكسي بتجنن الطبخه و طعمها كتيييييير زاكي بس لو كتر الكلحات شوي و لا احكيلك لا و الله مو ناقصها اشي ههههههههههههههههههه

بس جد انت كيف تعلمت عاد صعبه الشب يعمل هيك هلا انت ممكن توقف في المطبخ و تقوم في هيك عملي و لا عشان هي مسابقه ؟


مستر عطاونه خلص انا بساعدك في هالجليات اللي متعباتك كل مره على فكره انت اللي فتحت على حالك ما حد قلك اجلي بس اسمع انت بتجلي و انا بغسل في المي الجلي لعيونك بتون يا حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 1:04 am

الحمد لله انيبعرف اطبخ
\عطاونة طبعا
بنت القدس
حكت انك ممكن تساعدني
في الطبخ
بس انت ما ساعدتني

فاكيد الجلي عليك

انت وبنت القدس
وانت يا بنت القدس ما عملتي البصلات
ودموعي
كتير نزلوا
فامانة انك تتساعدي انتي والعطاونة
مشكورين على المرور

_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الورد
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 463
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة توجيهي
المزاج : الحمدلله
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 3:30 am

ما شاء الله عليك ياجلاكسي

مشكور عالطبخة

يلا اختار العضو اللي بعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 3:43 am

[color=red]ولا يهمكم
العضو يلي بعدي راح يكون
ندى الورد لانها هي اول واحد علق وطلب الطباخ الجديد
ويا ريت يا اخت ندى تطبخيلنا
طبخة على زوئك
بس لازم يكون فيها القصة دجاج او لحمة على راحتك

_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الورد
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 463
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة توجيهي
المزاج : الحمدلله
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 3:46 am

ولا يهمك اليوم رح تكون جاهزة

بس شو اطبخ؟؟؟

ساعدوني!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلاكسي والزمن
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1516
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 3:49 am

خلي همسة وصل تساعد كفي اختيار الطبخة
بقول المثل (بدك تحيروا خيروا)
لذلك عشان احيرك انا خيرتك

_________________

[img]
هذا أنا بمساوئي ومحاسني .....وبما نشأتُ عليهِ من عاداتِ
إنْ كنتَ حقاً راغباً في صحبتي... كسواكَ فاقبلني على عِلاتي
أنا لنْ أكون كما تحبُ وتشتهي... وعلى مزاجكَ لنْ أغيرَ ذاتي
حرٌ أنا ولسوفَ أبقى هكذا ....حراً أُديرُ بمفردي أزماتي
وإذا اضطررتُ فسوفَ أُبحرُ في ..غدي من غيرِ مجدافٍ ولا مرساةِ
مستسلماً في رحلتي لإرادتي ....في أن أعيشَ كما أريدُ حياتي
ولسوفَ أحياها كما لو أنها... فرضيةٌ تحتاجُ للإثباتِ..} ‌
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت القدس
QueeN of BeT
avatar

انثى عدد الرسائل : 956
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة علمي
المزاج : نار يا حبيبي نار
نقاط التميز : QUEEN OF BET
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 11:11 am

ههههههههه خلص بتمون انت و العطاونه رح اساعده في الجليات الله بيعينا

و ندى شو رأيك تطبخي ملوخيه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة وصـل
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 790
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : ^_^ Happy
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 11:40 am



لاااااااااا لا تردي ما تطبخي ملوخية اصلا مش زاكية ,,,

بتزحلق تزحلق لما تاكليها ... سيبينا منها ,,


شو رايك تطبخي ... اممممم

هيك اكلة محرزة ,,, اها اطبخي منسف مع اني ما بحبه !!!

بس يلا المهم اشي صعب .

Twisted Evil Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الليل
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1316
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 12:28 pm

اقلك عاى طبخة احلى

اطبخيلنا يا ندى

"طبخة امبوخة"

طبخة زاكية كثيييييير

ومن تحت ايديكي رح تكون ازكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الورد
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 463
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة توجيهي
المزاج : الحمدلله
نقاط التميز : مشرفة ملتقى حواء
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 1:05 pm


مشكوووووووورات يا صبايا بس انا بدي اطبخ القدرة الخليلية واكيد الكل بعرفها لانو الاغلب هون من الخليل


واللي ما بعرفها هي :



اكلة فلسطينية يشتهر به خاصة اهل الخليل و يطبخ بقدر من النحاس بالفرن العربي او فرن الغاز العادي لكن اذا ما كان موجود قدر النحاس يطبخ في طنجرة التيفال وعادي بتنطبخ مثلها مثل اي طبخة


المقادير :

2 كيلو لحمةخروف قطع كبيرة

3 اكواب رز منقوع ( رز بسمتي الافضل)

1 راس ثومة مقشرة ( حسب الرغبة طبعا)

2 راس بصل مفروم ( مبروش)

راس بصل مفروم ناعم

1 كوب حمص حب مسلوق

4 ملاعق كبيرة سمنة بلدية

هال حب

لوز او صنوبر (للتزيين)


ملح ,بهار,قرفة (هناك بهارات خاصة اسمها بهارات القدرة)

الطريقة:

1-تسيح اول ملعقتين سمنة في طنجرة وتقلى بها اللحم

2- يضاف البصل الناعم و الملح و البهارات ويقلب مع اللحم ثم يضاف حب الهال

3- يضاف ماء كافي على اللحم و يترك على النار حتى ينضج

4- توضع نصف ملعقة سمنة في طنجرة وتسيح نضيف اليها البصل الرش ونقلبه حتى يصبح لونه اشقر ثم نضيف الثوم ثم الحمص
5- يغسل الارز جيدا ويخلط بالثوم و البصل و الحمص

6- يوضع اللحم الناضج في طنجرة ثم يضاف الارز والبصل والثوم و الحمص

7-يضاف 3 ونصف كاس مرقة اللحمة مع اضافة ملح حسب الذوق تترك على النار الى ان تغلى ويتبخر المرق عن الوجه ثم نتركها على نار هادئة الى ان ينضج الارز

ونضعها في طبق التقديم وبنزينها باللوز والصنوبر طبعا بعد القلي

تقدم مع اللبن ومع السلطة الناعمة


وان شاء الله تكون عجبتكم

وصحتين والف عافية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جار القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 400
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 27, 2009 4:25 pm

والله بتشهي طبختك ندى فتحتي نفسي والله

زاكية كتير طبختك


بس وين الكولاااااااااا ما بينفع من دونهااااا لا
يلا معلش يسلمو ولو من دون كوالا

يلاااااااااااا هلا انا بدي العضو الي يطبخ
هو هوو هو .....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟

؟






فلةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

يلا يا ست فلة ورجيني شو بدك تطبخيلنا برمضاااااااااااااااان

يلا نقي بس اكلة بحبها

مش ما بحبها من شان اكل منها على الاقل مش اطلع بلوشة

الشرط
ما يكون ثومة عليها

وخاصة الملوخية

ما بحبهاااااااا
ولا سمك
هههههههههههههههههه
بتطلب كمان
يلا شو ما بدك اطبخي بس ورجينا شطارتك
هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*fulla*
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 1114
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة 2 علمي
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 28, 2009 4:34 am



والله يا جار القمر الدنيا صيام وميتة من جوعي وهلا ازا بطبخ طبخة اكيد رح يغمى علي ما بتحمل وخصوصا ازا كانت الطبخة زاكية.............
بس يلا لعيونك رح اطبخ بس شو الطبخة بما انك حاط شروط نااااااااااااااااار ما فيها تومة
اوك يلا بسم الله الرحمن الرحيم
طيب شو اطبخ؟؟!!
اممممممممممممممم

بس افكر بحكيلكم
اوكشن جار؟



اها
اتزكرت رح اطبخلكم



ورق عنب لاني بموووووووووووووووووووووووووووت فيها هالطبخة
بس ما بنصح احد ياكل من طبخي
هههههههههههههه


يلا

1 - نص كيلو ورق عنب
2 - نصف حزمة من النعناع مفرومة فرما ناعما
3 - 2 حبة ""بصل"" متوسطة مقشرة و مفرومة فرما ناعما
4 - نصف كوب من الأرز المصري ""ندى مش تجيبي رز كبسة"" المغسول و المصفى
5 - 3 حبة متوسطة من الطماطم مفرومة فرما ناعما
6 - نصف ملعقة كبيرة ملح
7 - رشة بهار مطحون
8 - كوب زيت الزيتون
9 - 2 حبة متوسطة بطاطا مقشرة و مقطعة إلى دوائر
10 - 3 كوب ماء "" ما احد ينسى الماء بتنحرق الطبخة"" هههههههه



هلا الطريقة
اول شي الحشوة"""""""""""""

- تحضير الحشوة :
- امزجي الأرز مع النعناع و الطماطم و البقدونس و البصل , تبلي بالبهارات و نصف كمية عصير الليمون الحامض و نصف كمية الزيت و الملح .

تحضير الورق :

- أزيلي عروق ورق العنب الزائدة من أسفله ثم اغسليه جيداً .
- ضعي كمية من الماء في قدر على النار حتى تغلي ، ثم ضعي الورق على دفعات في الماء المغلي مدة بسيطة ثم ارفعيه حالاً كي لا يهترئ وضعيه في الماء البارد .


بعدين اكيد الكل بيعرف يحشي
المهم اللي بدو ياكل يجي يحشي معي
اوكشن جار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههه


- ضعي في القدر باقي الزيت ثم ضعي دوائر البطاطا في أسفلها , صفي ورق العنب المحشي فوق البطاطا , ضعي طبق صغير فوق ورق العنب كي يحافظ على شكله أثناء الطبخ .
- أضيفي إلى القدر الكمية الباقية من عصير الليمون الحامض و الماء و رب الرمان و مرق الحشوة وما تبقى من الملح , ثم ضعيهم على نار معتدلة الحرارة حتى يغلي المزيج , غطي القدر و خففي النار .
- اطهي لمدة ساعة أو حتى تنضج المقادير و زيدي المرق كلما لزم الامر .
- قدمي الطبق بارداً و مزينا بحلقات البطاطا .


وصحتين وعافيةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جار القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 400
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 28, 2009 4:46 am

حرااااااااااااااااااااام عليكي فلةةةةةةة والله الثومة اريح على الورق


يلا بتغيرها الثومة اهون على العنب


على كلا الاكلة بتشهي وانا بموت فيها بس ما بنحط عليها بصل اول مرة بشوف هيك

وبعدين من شان تطلع ازكى وازكى كان جبتيلك دجاجة معها صرتي طابخة طابخة وعازمتيني


يلا يا ستي مشكورة على كلن
يسلموووووووووووووووووووووو
غلبناكي معانا


صحححححححححححححححححححح

من وين جبتي الوصفة انا بعرفك ما بتعرفي تطبخي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بمزح معك لا تزعلي
بعرف انك شطورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة وصـل
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 790
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : ^_^ Happy
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 28, 2009 8:33 am


اسمع مني يا جار القمر ..

ولا وحدة من بنات التوجيهي بتعرف تطبخ !!!

هههههههه

تلاقي امها او ستها بتنقّل فيها !!!

مش تزعلوااا يا بنات بمزح كلكم معدلات ... خصوصا بنت القدس !!!!

بعد ما طبخت ورق اللسان .. !!!

هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة وصـل
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 790
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : ^_^ Happy
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 28, 2009 8:37 am



بعدين يسلمو يا ندى وفلة عالطبخة ...

عنجد مبينه كتيييييييييي زاكية !!

و ما شاء الله عليكي معدّله !
Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت القدس
QueeN of BeT
avatar

انثى عدد الرسائل : 956
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة علمي
المزاج : نار يا حبيبي نار
نقاط التميز : QUEEN OF BET
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 28, 2009 9:53 am

مممممممممممم يسلموا ايديكي يا ندى على هالطبخه بس بدها شوية ملح و لا احكيلك لأ لأ الطبخه بتجنن اعزمينا على متلها
ا lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت القدس
QueeN of BeT
avatar

انثى عدد الرسائل : 956
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة علمي
المزاج : نار يا حبيبي نار
نقاط التميز : QUEEN OF BET
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 28, 2009 9:56 am

فللللللله و انا و انا بموت على هالطبخه يا الللللللللللللللله ما ازكاها اعزمينا هه اوعي تنسي يا ويلك

و همسه بدنا نشوف عدلك انتي ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عضو في المطبخ ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الملتقى العام :: ملتقى حواء-
انتقل الى: