الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحت هذه الذريعة قصفت الجامعة الاسلامية..........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المرابط
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 504
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مزيح
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: تحت هذه الذريعة قصفت الجامعة الاسلامية..........   الإثنين ديسمبر 29, 2008 6:40 pm


ها هي الذريعة التي قصفت بها الجامعة الاسلامية في غزة الى متى ................يا ابناء جلدتنا ستبقون تكيلون لنا بالضربات القاسمة
القاهرة – الكوفية برس- أكدت مصادر أمنية مطلعة بأن مليشيات حماس باتت تمتلك عبوات تفجيرية تحتوي على مواد سامة جداً من المتوقع استخدامها في أي مواجهة قادمة مع إسرائيل خصوصاُ إذا قررت الأخيرة القيام بعملية عسكرية واسعة في غزة وقد أطلقت مليشيات حماس على هذا النوع من العبوات التفجيرية اسم 'سلاح جهنم' الذي يعتمد بالإضافة إلى قوته التفجيرية على استخدام مواد كيماوية وبيولوجية قاتلة وتم تطوير هذا السلاح في مختبرات الجامعة الإسلامية... وقد تسربت معلومات من جهات في قيادة مليشيا القسام بأنهم قطعوا شوطاٌ باتجاه استخدام هذه المواد في تصنيع رؤوس متفجرة لصواريخ القسام وهو ما يعطيها مدى أكبر ويمنحها القدرة على إيقاع خسائر بشرية أوسع عند قصف المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.

ويذكر أن مليشيات حماس قامت بإعداد كادر متخصص في هذا المجال عبر دورات عسكرية جرت في إيران التي تمتلك خبرات واسعة في مجال التصنيع الحربي وكانت تقارير صحفية سابقة أفادت بوجود خبراء إيرانيين في القطاع دخلوا عبر الأنفاق على الحدود المصرية الفلسطينية في رفح .

ويعتبر حصول مليشيات حماس على هذا النوع من الأسلحة بمثابة تطور إستراتيجي غير مسبوق وهو ما يسمى بالقنابل القذرة وهي أشد فتكاً من أي سلاح آخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحت هذه الذريعة قصفت الجامعة الاسلامية..........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الملتقى العام :: ملتقى الاعلام :: المحور السياسي-
انتقل الى: