الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا أهل غزة..لما لم تسمعوا لأبو الغيط؟؟!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القيصر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 49
العمر : 32
العمل/الترفيه : خريج
المزاج : سكران
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: يا أهل غزة..لما لم تسمعوا لأبو الغيط؟؟!!   الإثنين ديسمبر 29, 2008 9:25 pm

عجبت من شدة الجرأة التي يتمتع بها ابو الغيط عندما يتحدث عن المجزرة الصهيونية بقوله أنه أطلق تحذيرات ومن لا يسمع التحذيرات فلا يلوم إلا نفسه,نعم يا شعب غزة لا تلوموا ابو الغيط لأنكم لا تسمعون تحذيراته ولا تحذيرات الكيان الصهيوني باللغة العبرية,وليست مسؤولية ابو الغيط أنه يعرف اللغة العبرية لغة وترجمة وأنتم لا تعرفونها,وليس ذنب ابو الغيط أنكم لا تلتقون بليفني وتمسكون بيدها بحنية,هذا ليس ذنبه أن الكهرباء عنكم مقطوعة وليس لديكم راديو ولا تلفاز كي تسمعوا صوته الندي وهو يحذركم من عدوان الصديق الكيان الصهيوني,وليس ذنب ابو الغيط أنك عقولكم متحجرة ورجعية ولا تفهم لغة السياسة ولا المناورة السياسية العربية التي تتخذ من الهدوء والسكون والخنوع سبيلا.



يا أهل غزة.. ليس ذنب مصر ولا ذنب عباس أنهم صرخوا بأعلى صوتهم يحذرونكم من أنياب أولمرت ولا ليفني,فقد شاهدها ابو الغيط بعينيه عندما زارته ليفني قبل المجزرة بساعات,ولا ذنب عباس الذي سمعت صوت ازيز اسنان اولمرت عندما قبله آخر مرة.



يا أهل غزة لا تحزنوا ..فها هو ابو الغيط يريد لقاءً عربياً رسمياً جريئاً يدعو الى وقف القتال بين الطرفين ولابد هنا أن نؤكد على أسماء الطرفين حتى لا تفهموا الأمر بشكل خاطىء,فالطرف الأول هو أنتم العرب الفلسطينين العزل المحاصرين حيث لا تملكون قوت يومكم ولا حتى قوت القتال وللأسف فأنتم أعداء بعض النظم العربية الرسمية ولا تحسنون الجوار مع نظام ابو الغيط ولا تسمعون كلمته,أما الطرف الآخر المسكين الذي يملك كل عتاد القتال على المستوى العالمي وهو الصديق الطيب الصادق لهذه النظم فهو "إسرائيل"- ولا ننسى أنها تشاورهم في كل أمرهم-,وهنا يريد ابو الغيط أن يتدخل بكل ثقله كي يكون هناك وقف لإطلاق نار بينكم وبينهم.



يا أهل غزة...إسمعوا جيداً فمصر تريد الآن أن تعيد التهدئة التي لم تستفيدوا منها شيئاً وقتلتم وحصرتم تحت إسمها,فليس أمامكم سوى ذلك,ليس أمامكم سوى أن تسمعوا تهديد ليفني من داخل مصر ومن داخل الرئاسة المصرية وعلى المنبر الرئاسي,فهل بعد ذلك دليل أن نظام مصر يريد لكم الحياة والإستقرار والهدوء؟؟!!.



يا أهل غزة...هل سمعتم صوت ابو مازن كيف كان رقيقاً وحنوناً عليكم وكيف به المسكين تعب جداً من الإتصالات التي أجراها مع فخامة رايس وفخامة اولمرت وفخامة الغرب وهو يطلب منهم بكل شجاعة الأبطال ..أبطال السلام طبعاً أن يوقفوا العدوان عنكم,فهنيئاً لكم بهذا الرئيس,ويا ليت كل الرؤساء كهذا الرئيس.



يا أهل غزة..لما العناد والرجعية و"التخلف",ولما الدم المسفوك على الطرقات,هل هذا ما تريدون ؟؟,هل تحبون العيش هكذا؟؟..عجيب أمركم ..فيبدو أنكم لم تجربوا حياة شرم الشيخ!!..إسألوا اولمرت ورايس وليفني وباراك عن حياة شرم الشيخ وكيف الهواء العليل والماء الدافىء والحياة الرغيدة.



يا أهل غزة..إسمعوا جيداً فابو الغيط يتحرك لمرة واحدة ولن يتحرك مرتين,وهو لا يحب أن يزعج ليفني الجميلة من نومها أو من برنامج حياتها,فهي ليست لديها الوقت كي تسمع آهاتكم أو ترى دمائكم أو أشلائكم ,فهي مشغولة بالحملة الإنتخابية على دمائكم,وليس ابو الغيط هو من يزعجها في نشوة الفرحة الخاصة بها بعد هذه المجزرة,فلا تضيعوا الفرصة وإسمعوا القول ولا تخالفوه.



يا أهل غزة..والدم والأشلاء والشهداء والدمع والحزن من بينكم,والكل يريد منكم تهدئة على وقع هذه الأشلاء والدماء والكل من الجيران والأعداء قد شارك الكيان خطته في قتلكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو يحيى
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 97
العمر : 30
العمل/الترفيه : وزير بعد الظهر
المزاج : هادى
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا أهل غزة..لما لم تسمعوا لأبو الغيط؟؟!!   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:10 am

والله انو عيب على كل العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو يحيى
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 97
العمر : 30
العمل/الترفيه : وزير بعد الظهر
المزاج : هادى
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا أهل غزة..لما لم تسمعوا لأبو الغيط؟؟!!   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:14 am

اصلا تاريخ ابو الغيط بيقول انو عميل سابق لاسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع السماء
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 521
العمر : 31
العمل/الترفيه : مهندس مدني
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا أهل غزة..لما لم تسمعوا لأبو الغيط؟؟!!   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:49 pm

فليذهب ابو الغائض الى الجحيم ........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al7ara.ahlamontada.com
 
يا أهل غزة..لما لم تسمعوا لأبو الغيط؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الملتقى العام :: ملتقى الاعلام :: المحور السياسي-
انتقل الى: